الخميس، 18 سبتمبر 2014

حبوب كولاجين شيسيدو Shiseido المطور للعناية بالبشره

أقوي المنتجات المطروحة حديثاً في اليابان لتبييض البشرة
حبوب كولاجين شيسيدو Shiseido المطور للعناية بالبشرة

كلنا نعلم أهمية الكولاجين في الجسم؛ فهو يحافظ على الماء في الجسم مما يجعل البشرة نضرة وصحية، ومنتج اليوم يتميز بأنه يُعيد إلى الجسم نسبة الكولاجين الطبيعية التي يحتاج إليها، كما يعمل على ترميم خلايا الجسم وتغذية / شد / تجميل البشرة.
كذلك يعمل على تخفيف آلام المفاصل والحفاظ على سلامتها، ويعمل على علاج التجاعيد وتحسين البشرة وتناقص الخطوط الصغيرة في بشرة الوجه.

*** يقل إنتاج الجسم من الكولاجين الطبيعي، ويبدأ في التناقص عند بلوغ سن الخامسة والعشرين ***

تدوم فوائد تناول الكولاجين لمدة طويلة ولكنها تنخفض بشكل تدريجي عند التوقف، ولذلك ينصح بالمداومة على تناول الكولاجين للحفاظ على مستوي تواجده الطبيعي في الجسم، وللحفاظ على صحة الخلايا والعناية بالبشرة والمفاصل وتقوية الشعر والأظافر.

مكونات حبوب كولاجين شيسيدو المطور:
استخراج ، الجينسنغ انتزاع الآسيوية ، الببتيد الكولاجين (السمك على أساس) ، لوتس استخراج الجرثومية ، زعانف القرش المقتطف ، عدلى استخراج ، وعنب الثعلب الهندي استخراج ، ن Acetylglucosamine والكالسيوم الحليب والزيوت النباتية (التي تحتوي على فيتامين (ه) ، الإيلاستين (الأسماك القائمة على ) ، وجذر konnyaku استخراج (سيراميد تحتوي على) ، وفيتامين ج ، السليلوز البلورية ، الحوسبة عالية الأداء ، والسكروز استر ، والتلوين (أكسيد التيتانيوم) ، والأحماض الدهنية عالية الجودة ، وفيتامين B6 ، اللك ، وفيتامين B2 ، شمع النخيل المكونات المشتقة من الجيلاتين ، والروبيان ، وشملت السلطعون.

*** تحتوي العلبة الواحدة على 120 حبة ***

http://www.shiseidostore.net/index.php?route=common/home

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق